يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اعلان اسفل نبذه الموقع

بحث هذه المدونة الإلكترونية

أرشيف المدونة الإلكترونية

مشاهدة مباراة النصر وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم مبارة ودية

مشاهدة مباراة النصر وباريس سان غيرمان بث مباشر اليوم 25-07-2023 مباراة ودية

مشاهدة مباراة النصر وباريس سان غيرمان بث مباشر اليوم 25-07-2023 مباراة ودية

مشاهدة مباراة النصر وباريس سان جيرمان ستكون متاحة عبر خدمة بث مباشر SSC1 Sports، مجانية وبدون اشتراك شهري من أجل متابعة عديد المسابقات الرياضية بشكل حصري.


يسعى فريق النصر السعودي للفوز أمام باريس سان جيرمان في لقاء ودي يجمعهم، مساء الثلاثاء الإستعداد لدوري روشن الممتاز، دوري أبطال آسيا، كأس ولي العهد، ويقود الفريق العالمي نجم الفريق الأول كريستيانو رونالدو.


النصر ضد باريس سان جيرمان بث مباشر


يقابل الباريس سان جيرمان والنصر في مباراة اليوم الودية وكله أمل في تحقيق الفوز من أجل ثقة الفريق في الإستحقاقات المقبلة في بطولة أبطال أوروبا، الدوري الفرنسي وكذلك كأس فرنسا، ويقود تشكيلة بي اس جي قائد الفريق البرازيلي نيمار جينيور، بعد إستبعاد كليان إمبابي.


موعد مباراة باريس سان جيرمان والنصر

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد النصر بث مباشر في ودية إستعداد الأندية يلا كورة، يبدأ اللقاء القادم بين كلًا من الفريقين النصر أمام نادي باريس سان جيرمان في استعدادات الأندية الخليجية والأوروبية للموسم الجديد 2023، يوم الثلاثاء الموافق 25 يوليو 2023، وذلك في تمام الساعة الواحدة “01:00” ظهرًا بتوقيت مصر “الكويت”، وفي تمام الساعة الواحدة “1:20” ظهرًا بتوقيت الرياض“مكة المكرمة”، وفي تمام الساعة الثانية وعشرون دقيقة “2:00” ظهرًا بتوقيت الإمارات “أبو ظبي”.



يتقابل الفريقين النصر وباريس من جديد بث مباشر بعد مباراتهم في موسم الرياض التي جمعت الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان في منتصف الموسم المنصرم ولكن هذة المرة بدون النجم العالمي ليونيل ميسي الذي انتقل هذا الموسم إلى إنتر ميامي الأمريكي وقاد فريقة للفوز في أولى مبارياته. 

التعليقات

كن الأول دائما علق على " مشاهدة مباراة النصر وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم مبارة ودية "